خبراء الأثاث

مرحبا بك في خبراء الأثاث نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك على حماية أثاثك


مرحبا بك في خبراء الأثاث نقدم لك مجموعة من النصائح التي تساعدك على حماية أثاثك

كيف نخطط جيدا عند نقل الاثاث

كيف نخطط جيدا عند نقل الاثاث



    كثيرا من الأفراد ينتقلون من منزل إلى آخر ، حاملين معهم مجموعة من الأثاث القديم وأخرى من أثاث جديد للمنزل الجديد ، و رغم سعادتهم بالانتقال لمكان جديد لكنهم يحملون عبء نقل المفروشات و الأثاث من هنا لهناك ، فيشعرون بالقلق و الحيرة حيث سوف يتم نقل كافة الأشياء من اجهزة كهربائية تحمل التلفاز و المكيف و الثلجة و الغسالة و غيرها ، و مفروشات مثل كراسي و ستائر و سجاد و موكيت و غيرها ، و أغراض أغرى منها ما هو خشبي كالسراير و الدواليب و الطاولات ، ناهيك عن أدوات المطبخ و الأشياء الزجاجية ، فهم يقومون بالتحضير لعملية النقل من قبلها بعدة أيام .

    * التخطيط الجيد عند نقل الأثاث :-

    عندما يتم اتخاذ قرار النقل ، يجب وضع خطة محكمة عن كيفية نقل الأثاث ، حتى يتم نقل كل قطعة من الأثاث بشكل سليم ، فهنا لا مجال للعشوائية ، بل يجب الاحتراس ، و يجب تحديد المدة الزمنية التي سوف تأخذها لعملية النقل ، كما يجب تصنيف الأثاث و تحديد ما سوف يتم أخذه و ما لا سوف يتم أخذه الى المكان الجديد ، و التخلص من ما لا يتم اخذه بالطرق المناسبة لتفريغ المكان ،كما يجب شراء الأشياء التي سوف تحتاجها عند القيام بنقل الأشياء من كراتين بأحجام مختلفة و حبال و لاصق و مفك و شاكوش ، و اوراق جرائد و مجلات ، و مفكرة و اقلام حيث يتم تسجيل كل المقتنيات و الكتابة على الكراتين ، و تحضير الحقائب ايضا .

    *نصائح عند نقل الأثاث من المنزل :-

    _ بعد الانتهاء من عملية التخطيط و التخلص من كافة القطع التي لا تريد أخذها معك في المكان الجديد يتم البدأ بالفرز و التصنيف للقطع المراد تغليفها و وضع كل المتشابه في كراتين مناسبة لحجمها و نوعها .
    _ القيام بفك قطع الأثاث التي تحتاج للفك مثل المكيفات و الغسالات و الشفاط و غيرها .
    _ القيام بتغليف العفش و القطع المراد تغليفها بشكل آمن خااصة تلك القطع الزجاجية و التي يتم استعمال ورق الجرائد في لفها و حمايتها من الكسر .
    _ الحرص على كتابة جملة ( قابل للكسر ) على الكراتين المحملة بالأجهزة الكهربائية و الزجاج .
    _ إذا كنت ستأخذ الأبواب الخاصة بك لمنزلك لجديد فيجب ان تتأكد من مدى قوتها و تحملها للفك و التركيب و يجب ان تكون تلك الخطوة قبل المغادة بنفس اليوم .
    _ قد لا يستطيع البعض القيام بعملية نقل العفش بطرق سليمة و يشعرون بحمل كبير و هنا يجب عليهم الاستعانة بالمتخصصين في نقل الأثاث مثل نقل أثاث بالدمام و الذين يمتلكون مميزات رائعة في نقل كافة المفروشات و الأثاث .
    خبراء الأثاث
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع خبراء الأثاث .

    إرسال تعليق

    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان
    اعلان